الطب البديل

اعشاب لتخسيس البطن والجناب وإزالة الكرش

اعشاب لتخسيس البطن والجناب وإزالة الكرش

يبحث البعض عن طريقة للتخلص من تراكم الدهون في منطقة البطن ، لكن قد يفضل الطرق الطبيعية التي لا تسبب أي مشاكل صحية تؤثر على الجسم ، وبالتالي يبحثون عنها أعشاب تخلص من البطن لنتائج أفضل بدون ضرر.

أعشاب للتنحيف

هناك العديد من الأعشاب التي تساعد في التخلص من دهون البطن ، وطريقة استخدامها بسيطة ، ومنها:

البابونج

البابونج لفقدان الوزن

تأثير مرئي البابونج عندما تضاف إلى حكيم وإكليل الجبل ضعيهم في وعاء من الماء المغلي ، صفيه ، ضعيه في الثلاجة ، واشربوا 3 أكواب من هذا المشروب على معدة فارغة.

تاي جلاس

يتم تحضير الشاي الأخضر مع القليل من الزنجبيل والنعناع قشر الرمان يتم عصره وتناوله بعد الوجبات الثلاث يومياً لمدة 10 أيام متتالية.

أعشاب للتنحيف فقط

هناك بعض الوصفات وهي عبارة عن خلطات أعشاب تساعد على التخلص منها بولج تماما بدون فقدان الوزن من أهم هذه الوصفات ما يلي:

  • نقوم بإعداد المكونات وهي عبارة عن القليل من الشاي الأخضر و فرشاة حكيم مسحوق جاف ، قرفة ناعمة ، مسحوق زنجبيل ، كمون وبضع قطرات من عصير الليمون لخلط معجون الأعشاب.
  • يتم خلط هذه الأعشاب وتعجن بقطرات من عصير الليمون حتى تصبح عجينة مقسمة إلى أقراص لسهولة الاستهلاك.
  • نضع هذه العجينة في الثلاجة حتى تصبح صلبة ونأخذ قرصًا قبل كل وجبة بساعة للحصول على معدة أفضل.

أعشاب للتخلص من البطن والأرداف

إذا كنت تريد التخلص من مشكلة البطن والأرداف والأرداف حرق الدهون يجب تناول إحدى هذه الأعشاب بعد الغليان للتخلص من هذه المشكلة بشكل دائم:

إقرأ أيضا:ماهي فوائد البن الفاتح والبن الغامق؟
  • قناة؛
  • زنجبيل.
  • يضاف الكمون مع الزنجبيل والفلفل الأسود.
  • الهيل أو الهيل.
  • الروزماري أو الروزماري.
  • تاي جلاس.
  • اليانسون.
  • نعناع؛

أعشاب للتنحيف أثناء الرضاعة

قد لا تهتم بعض النساء ، بعد الولادة مباشرة ، بفقدان منطقة البطن ، لكن سرعان ما يحتجن إلى فقدان تلك المنطقة ، ولكن الخوف بسبب الرضاعة ممنوع تجربتها لكننا نقدمها لك أعشاب لانقاص الوزن البطن أثناء الرضاعة:

بذور الكتان

بذور الكتان لانقاص الوزن

تنقع بذور الكتان في الماء حتى نلاحظ معلوماتي حجمها ويتم تناولها مرة واحدة في اليوم للتخلص من دهون الجسم والشعور بالرضا دون المساس بصحة الأم المرضعة.

الزنجبيل أو القرفة

تعمل هذه المشروبات على التخلص من دهون البطن ، وتساعد على تغذية الجسم ، ومعلوماتي حليب الثدي ، ولكن لا يتم تناولها معًا. تناول واحدة منهم مرة واحدة في اليوم وليس أكثر.

أعشاب للتخلص من البطن في أسبوع واحد

إذا كنت تريد وصفة للتخلص من دهون البطن بسرعة لمدة أسبوع كحد أقصى ، فإليك الوصفة أعشاب ترقق البطن في الأسبوع يوجد:

  • من الأفضل إضافة عصير الليمون إلى الماء وإضافة بعض التوابل الحارقة للدهون وتركه يتخمر حتى الصباح وتناوله على معدة فارغة يومياً للتخلص من المعدة بسرعة.
  • أو أضيفي ليمونة في الماء المغلي مع ملعقتين من الكمون المطحون وغطيه واتركيه حتى الصباح ثم تناوله على معدة فارغة للحصول على بطن ممتلئة دون ترهل مع التخلص من دهون الجسم.

أعشاب لإنقاص الوزن بعد الولادة القيصرية

للحفاظ على معدة مسطحة بعد الولادة القيصرية ، من الأفضل دائمًا شرب الماء ومضغ الطعام جيدًا وتناوله مشروبات ترسبات المعدة مثل اليانسون والنعناع مع مراعاة المشي اليومي لمدة لا تقل عن نصف ساعة وهذا يضمن صحة أفضل ومعدة أقل وعدم وجود مشاكل في الجراحة.

إقرأ أيضا:ماهي فوائد البن الفاتح والبن الغامق؟

أعشاب للتنحيف بعد الولادة

مسافه: بعد ولادة يوصي البعض بربط البطن لفقدان البطن ، وهو ما يمثل خطرًا جسيمًا على صحة الأم ، لكن الحل المناسب هو تناول كميات مناسبة من الماء ، والاعتناء بالمشي اليومي ، وتدليك منطقة البطن بزيت اللوز أو قطرات من عصير الليمون للتخلص من الطعم أثناء تناول اليانسون مضاف إليه نعناع أخضر صغير محلى بملعقة كبيرة من العسل مرة في اليوم.

إقرأ أيضا:فوائد أكل تفاحة فقط كل يوم

أعشاب للتنحيف في البطن والصدر

– تناول مغلي القرفة أو الزنجبيل يعمل على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ليس فقط في منطقة البطن والصدر ولكن من الأفضل عمل قناع قهوة مسلوق في نصف كوب ماء على منطقة البطن والصدر مرة واحدة. أسبوع لشد البطن وأيضًا الحصول على صدر صلب ، لكن من الضروري الانتباه إلى استهلاك كميات كبيرة من الماء للحفاظ على رطوبة الجلد وعدم التسبب في تشققات أو جفاف.

السابق
اعشاب لتنظيف القولون سريعة ومجربة
التالي
اعشاب تخسيس البطن والأرداف مجربة وسريعة المفعول