تقنية

منع الإعلانات المنبثقة الضارة على متصفحك في نظام التشغيل Windows 10

pop up ads, popup ads, advertisement-4007115.jpg

وصلت إعلانات المنبثقة إلى نسب خطيرة. حتى مع وجود جميع ميزاتنا المضادة لإعلانات المنبثقة ، فإنك تراها تتسلل من حين لآخر. يمكن أن تكون النوافذ المنبثقة أو النوافذ المنبثقة الخلفية. تفتح الإعلانات المنبثقة أمام نافذة المستعرض النشطة الخاصة بك بينما تفتح الإعلانات المنبثقة أسفل المستعرض الخاص بك ، وعندما تقوم بإغلاق المستعرض الخاص بك فقط ، هل ترى النافذة المنبثقة.

منع الإعلانات المنبثقة المزعجة الضارة والخطيرة

على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض منع الإعلانات المنبثقة المفيدة والمهمة ، إلا أن معظمها قد يكون عبارة عن إعلانات مزعجة أو برامج إعلانية – أو قد يكون بعضها بمثابة فخاخ لجذب مستخدمي الكمبيوتر المبتدئين أو تضليلهم للكشف عن معرفات البريد الإلكتروني أو المعلومات الشخصية أو المالية الحساسة. قد تكون أيضًا نوافذ منبثقة Scareware تريد أن تجعلك تدفع مقابل برامج مكافحة الفيروسات المزيفة ، أو النوافذ المنبثقة للتنزيل من Drive ، أو الإعلانات المنبثقة التي تثبت برامج ضارة عند إغلاقها.

حتى مع المتصفحات الآمنة المزودة بميزات الأمان الأساسية ، فإن بعض الإعلانات المنبثقة أو الإعلانات المنبثقة السفلية تنجح في الانزلاق وعرضها على شاشة الكمبيوتر. يقوم معظم المستخدمين ببساطة بإغلاق المربع المنبثق ومتابعة عملهم. ومع ذلك ، قد يكون “إغلاق” المربع المنبثق مجرد دعوة لتنزيل نوع غير معروف من البرامج الضارة! نعم ، هذا ممكن!

إقرأ أيضا:كيف تربح المال من تدريس اللغة الإنجليزية عبر تطبيق VIPKid؟

دعونا نفكر في مثال بسيط سيساعدنا في توضيح وجهة نظري. تستخدم المواقع المصرفية الإعلانات المنبثقة لأغراض خاصة مثل شاشات تسجيل الدخول وتقديم التحذيرات. لذلك ، يستخدمونها دائمًا لأغراض حقيقية. يمكن للآخرين استخدام نفس الشيء بقصد حقن برامج ضارة مثل rootkits و keyloggers وما إلى ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنهم حتى استخدام أو استخدام الرسومات والشعارات الأصلية لجعلها تبدو أصلية.

الجزء الجيد هو أن القليل من الحذر يمكن أن يساعدك على المدى الطويل. ستساعد بعض الخطوات عند اتباعها دينياً في ضمان سلامتك أثناء تصفح الويب.

إليك بعض الاقتراحات التي يمكنها منع الإعلانات المنبثقة الضارة أو الخطيرة أو المخيفة ومنعها وتجنبها.

  • إدارة الإعدادات المنبثقة . على الرغم من تمكين معظم المتصفحات لإعدادات منع ظهور النوافذ المنبثقة افتراضيًا ، تأكد من أنها كذلك بالفعل.
  • إذا كان برنامج الحماية من الفيروسات أو برنامج الأمان لديك يحتوي على ميزة مكافحة النوافذ المنبثقة ، فقم بتمكينها.
  • لا تقم أبدًا بزيارة موقع ويب يبدو غير مألوف لك أو موقع ويب يشاركه مصدر غير مألوف. إنه بمثابة علم أحمر ضخم!
  • لا تنقر على أي رابط أو صور مرتبطة من مصدر لا تثق به .
  • إذا كنت في شك ، فلا تنقر أبدًا على أي رابط.
  • إذا قمت عن غير قصد بالنقر فوق نافذة منبثقة وتطلب منك أي معلومات شخصية ، فأغلقها على الفور ، حتى لو بدت شرعية.
  • إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك تثبيت ملحق متصفح مانع النوافذ المنبثقة . Poper Blocker ، Better Pop Up Blocker هي بعض من أشهرها.
  • يمكنك أيضًا التفكير في تثبيت برنامج مجاني لحظر النوافذ المنبثقة مثل Smart Popup Blocker أو Popup Free.
  • يعد شريط أدوات Google أيضًا فعالًا جدًا في حظر أشرطة الأدوات ، وقد تفكر في ذلك ، في حالة عدم رفضك لاستخدام أشرطة الأدوات.
  • إذا رأيت نوافذ منبثقة ، فقم بفحص الكمبيوتر باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات وأحد أدوات إزالة Browser Hijacker هذه .

كيفية التخلص من الإعلانات المزعجة في الكمبيوتر إزالة الإعلانات والنوافذ المنبثقة والبرامج الضارة غير المرغوب فيها إيقاف الإعلانات كيفية ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا بدون برامج كيفية إزالة الاعلانات من الهاتف نهائيا بدون برامج إزالة الإعلانات من جوجل كروم منع ظهور الإعلانات في الأندرويد منع ظهور الاعلانات في الاندرويد منع الإعلانات في جوجل كروم للأندرويد حل مشكلة الإعلانات في المتصفح كروم منع الإعلانات المنبثقة جوجل كروم منع الإعلانات في جوجل كروم للاندرويد

إقرأ أيضا:الذكاء الاصطناعي في خدمة العملاء
السابق
افضل مقشر اورديناري تجربتي | أفضل سيروم اورديناري للتصبغات | سيروم اورديناري للتقشير
التالي
كيفية عمل خريطة sitemap لمدونة بلوجر