الصحة

افضل مقشر اورديناري تجربتي | أفضل سيروم اورديناري للتصبغات | سيروم اورديناري للتقشير

قشر اورديناري

سأشارك اليوم أربعة منتجات من مجموعة العناية بالبشرة اورديناري (ordinary) التي أعتقد حقًا أنها فعالة عندما يتعلق الأمر بفرط التصبغ.

الآن ، يمكن أن يعاني الكثير منا من فرط التصبغ سواء كان  احمرارًا أو بقعًا داكنة  أو علامات حب الشباب والقائمة تطول .

هناك أنواع مختلفة من فرط تصبغ ولكن هناك أربعة منتجات من اورديناري (ordinary) أعتقد حقًا أنها فعالة وأستخدمها على بشرتي وأرى حقًا فرقًا كبيرًا في بشرتي أثناء استخدام هذه المنتجات  .

الآن كما ذكرت أن هناك أنواعًا مختلفة من  فرط تصبغ هناك احمرار و البقع الشمسية والنمش ومن ثم بالطبع لديك فرط تصبغ ما بعد الالتهاب والذي ينتج عادة عن صدمة للجلد إما من الشمس أو من حب الشباب أو من جروح أو الخدوش وحتى لدغات الحشرات وبالطبع هناك منتجات موضعية يمكنك وضعها في الأعلى للمساعدة في تلاشي هذه البقع.

ولكن بالطبع اعتمادًا على نوع فرط التصبغ الذي تتعامل معه سيحدد أيضًا نوع العلاجات  وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتعين عليهم رؤية متخصص والحصول على علاجات بالليزر وإجراء عمليات تقشير الجلد الدقيق وبالطبع التقشير الكيميائي الاحترافي .

أفضل سيروم اورديناري للتصبغات

  1- ألفا أربوتين اورديناري (ordinary) 2٪ بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك

الآن هذا المنتج سيساعد حقًا في تفتيح البقع الداكنة ، سيساعد هذا أيضًا في تلاشي ندبات حب الشباب  يمكن استخدامه في الصباح والليل.  يمكن استخدامه مرتين في اليوم إذا كنت ترغب حقًا في استخدامه كثيرًا ويمكن إقران ذلك بأي شيء من خط العناية بالبشرة اورديناري (ordinary) بالإضافة إلى ماركات أخرى للعناية بالبشرة ، فقط تأكد من أنك تستخدم دائمًا الأمصال التي تعتمد على الماء معًا و  ثم تدخل الكريمات والزيوت بعد ذلك ، لذا فإن ألفا أربوتين هو أيضًا بديل آخر للهيدروكينون  الآن الهيدروكينون أقوى بكثير من  ألفا أربوتين ، لكن هذا بديل وهذا أيضًا أكثر أمانًا وليس بالقوة نفسها .

إقرأ أيضا:تعرف على أضرار الإسراف فى تناول الدواء

يمكنك أيضًا تطبيق هذا المنتج على يديك إذا كان لديك بعض فرط تصبغ ما بعد الالتهاب على يديك أو حتى رقبتك ، يمكنك استخدام هذا في مناطق أخرى من  جسمك أيضًا أو يمكنك فقط اكتشاف مناطق العلاج التي تمثل مناطق مشكلتك ، لذا سيكون لدى بعض الأشخاص بعض البقع الداكنة على وجوههم ، يمكنك فقط أخذ قطرة من هذا السيروم ولمس أي مناطق لديك .

تم استخراج ألفا أربوتين بالفعل  من التوت البري ، ولهذا السبب يعد هذا المكون أكثر أمانًا للاستخدام ، و بالطبع لديك حمض الهيالورونيك هنا والذي سيحافظ على تجديد بشرتك وترطيبها ، لذلك هذا منتج رائع ويعتبر مريح جدًا على البشرة.

ليس لزجًا ويتم استخدامه بشكل جيد مع الكثير من منتجات العناية بالبشرة وهو مناسب تمامًا أسفل المكياج أيضًا ، كما قلت ، يمكنك استخدام هذا مرتين في اليوم أو يمكنك استخدامه مرة واحدة في اليوم ولكن كلما زاد استخدامه  ، سترى النتائج بشكل أسرع .

2-حمض الأسكوربيك اورديناري (ordinary) بنسبة ثمانية بالمائة بالإضافة إلى ألفا أربوتين 2 بالمائة .

الآن سيروم فيتامين سي بشكل عام سيكون مفيدًا لفرط التصبغ و للمساعدة في تفتيح ما بعد ظهور حب الشباب علامات البقع الداكنة وندبات حب الشباب ، مما يجعل المظهر العام لبشرتك أكثر إشراقًا حتى  إذا كنت تعاني من بشرة باهتة المظهر ، فإن فيتامين ج سيكون رائعًا لتفتيح بشرتك بشكل عام .

إقرأ أيضا:التراكمات الجيرية تؤدى إلى تراجع اللثة

لذا فأنا أحب هذا السيروم وبالطبع أنا أستخدم بعض العلامات التجارية الأخرى بالإضافة إلى أنها أعلى في  النسبة المئوية.

الآن ، كلما ارتفعت نسبة فيتامين ج ، كان ذلك أفضل في رأيي ، أي شيء يزيد عن 20 في المائة وما فوق هو الأفضل لك للحصول على نتائج أسرع ، لكن النسب المئوية الأقل ستظل فعالة كما أنها قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً  لمشاهدة النتائج .

ولكن  السبب الذي يجعلني أحب هذا أكثر من المعتاد هو أن لديك أيضًا ألفا أربوتين هنا ، لذا لن يساعد فيتامين ج فقط في تفتيح بشرتك ولكن ألفا أربوتين سيفعل الشيء نفسه ، لذا إذا كنت ‘  تستخدم فيتامين سي جنبًا إلى جنب مع مصل ألفا أربوتين الذي ذكرته للتو أعتقد أنك سترى نتائج أسرع من خلال الجمع بينهما .

3-ذا اوردينيري حمض اللاكتيك 10 بالمائة و حمض الهيالورونيك

الآن هذا هو حمض ألفا هيدروكسي وهذا شكل أخف من الحمض و حمض المندليك هو أيضًا شكل أخف من أشكال التقشير الكيميائي ، لذلك  إذا كان الشخص لديه بشرة حساسة ، فهذه أحماض رائعة للاختيار منها لأنها لن تسبب تهيجًا مثل حمض الجليكوليك الذي كنت أستخدمه الآن منذ عدة سنوات ، لقد توقفت عن استخدامه ، وذهبت إلى حمض الجليكوليك.

إقرأ أيضا:حركة الجنين في الشهر السابع قوية للحامل ودلالاتها بالتفصيل

حمض الجليكوليك الساليسيليك حمض الأزاليك ، هذه كلها منتجات رائعة للمساعدة في تفاوت لون البشرة مع فرط تصبغ ولكن كما قلت ، فإن بعض الأحماض أكثر قوة ومن ثم بالطبع لديك أحماض أكثر اعتدالًا مثل حمض اللاكتيك .

لكن  يمكن أن يؤدي  حمض الجليكوليك إلى المزيد من فرط تصبغ ما بعد الالتهاب ، لذا إذا كانت لديك بقع مابعد الالتهابات فقد ترغب في اللجوء إلى حمض اللاكتيك ربما بنسبة 5 في المائة أو حمض المندليك .

الآن ، يجب استخدام الأحماض  في الليل و يجب الا تستخدمها كل  اليوم .

يمكن استخدامها مرتين في الأسبوع أو ربما كل يومين أو شيء من هذا القبيل .

صدق أو لا تصدق ذلك عندما أضع حمض الجليكوليك على وجهي يشعر وجهي على الفور بالجفاف ، فإنه يشعر بضيق شديد ولكن مع حمض اللاكتيك لا أحصل على ذلك على الإطلاق  وتشعر بشرتي بالراحة حقًا .

السابق
مرهم كيلوكوت لعلاج و إخفاء الندبات المستعصية
التالي
منع الإعلانات المنبثقة الضارة على متصفحك في نظام التشغيل Windows 10