ثقافة عامة

طرق تخزين العفش

السياسة.. حرب دون إراقة دماء

يمثل تحديد مكان وضع العفش تحديًا. يمكن أن تساعدك طرق تخزين العفش في الحفاظ على جمالية منزلك وتنظيمه. تتضمن هذه الطرق تدفق الهواء والرطوبة والاستقرار. ضع في اعتبارك احتياجات التخزين والبيئة الخاصة بك قبل اختيار الطريقة.

صيف حار ورطب علينا ، لذا يجب أن تفكر في تخزين أثاثك الخارجي للتأكد من بقائه في حالته الأصلية. فيما يلي بعض النصائح التي يجب مراعاتها:

1. الوسائد:

– انزع الغطاء واغسله.
رصها في مكان جاف ونظيف حول المنزل.
إذا اخترت تخزينه بالخارج ، فتأكد من تغطيته بالكامل.

تأكد من فرك جميع الأسطح قبل إزالة العفش لضمان تخزينه نظيفًا.
– استخدم مادة / زيت مقاوم للرطوبة على حواف وأرجل الجزء.

3. استخدام الغطاء:

– من الأفضل تغطية كل قطعة على حدة واستخدام غطاء غبار لضمان بقاء الأثاث في حالة جيدة.

4. التعامل مع العفن:

إذا كان لديك عفن على أي عناصر (الوسائد والأثاث وحتى المظلات) ، فأنت بحاجة إلى تنظيفها جيدًا لإزالة العفن. يعتمد هذا بالطبع على طبيعة الخامة – لا تنس ارتداء القفازات عند التنظيف!

5. قم بإجراء أي إصلاحات ضرورية:

هذا هو الوقت المثالي لإجراء إصلاحات طفيفة على أي عفش قبل وضعه بعيدًا للتخزين. فكر فيما تحتاجه – طبقة من الطلاء أو الورنيش ، أو ربما يحتاج الأثاث إلى تنظيف عميق.

إقرأ أيضا:الكاتب أحمد رجب يشرح أسباب انعدام ثقة المرأة الشرقية فى الرجل!

6. رصها معًا:

أفضل طريقة لتخزين العفش هي في غرفة جافة مكدسة فوق الأخرى مع رفع الأرجل عن الأرض.

 

كيف أقوم بتخزين جميع ديكورات المنزل والشموع والمواهب!

لم أخطط لهذا ، لكن عام 2022 أصبح عام التنظيم في منزلنا وأنا أحبه. لقد تعاملت مع ترتيبات تنظيم المخزن الضخمة ، وتذكاراتنا وصورنا ، وحتى تحت حوض المطبخ !
لقد عشنا في هذا المنزل منذ حوالي أربع سنوات ونصف وأشعر أنه في الأشهر الستة إلى التسعة الماضية فقط ، بدأت حقًا في معرفة المكان الذي أريد الاحتفاظ فيه بالأشياء. ليس هذا فقط ، ولكن كيف أرغب في تنظيمهم.
أعلم ، أقول ذلك حتى أكون زرقاء في وجهي – أعتقد أنك بحاجة إلى العيش في مساحتك لفترة من الوقت قبل اتخاذ أي قرارات مهمة حول كيفية استخدام الغرف. يمكن أن يكون هذا فقط ما يناسبني ، من يدري. لكني أجد أنني أرتكب أخطاء إذا تحركت بسرعة كبيرة.
هذا ينطبق أيضا على التنظيم! آخر ضحيته هي أغراض الديكور الخاصة بي في جزء من غرفة تخزين الطابق السفلي غير المكتملة. لقد كنت أعمل على هذا خلال الأشهر القليلة الماضية وقد تم إنجازه بنسبة 90 بالمائة خلال الشهرين الماضيين. انتهيت هذا الأسبوع من آخر جزء صغير وكان علي أن أريكم!
أعلم … أنك تجلس على حافة مقعدك لترى جدراننا غير المكتملة والأرضيات الأسمنتية والأرفف البلاستيكية!
لكن ، يا رجل ، أنا أحب مدى تنظيمها!:
كيفية تخزين عناصر ديكور المنزل
قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة لراحتك. 
انظر  سياساتي وصفحة الإفصاح  لمزيد من المعلومات. 
هذه كلها أشياء للديكور – شموع (الكثير. شموع.) ، معدات ، قماش ، زهور مزيفة ، إلخ. أتمنى لو التقطت صورة لمقدار ما حصلنا عليه مباشرة بعد الانتقال … كان لدينا خمسة من هذه أرفف بلاستيكية طويلة.
خمسة. 
كان لدينا الكثير من الأشياء !! الآن ، ما لدي الآن قد يبدو كثيرًا للبعض منكم ، وقليلًا جدًا للآخرين. سأقول ، مقارنة بمعظم المدونين عن ديكور المنزل ، هذا لا شيء. هذا ما أعرفه. 😂
على أي حال ، لقد قمت بالتطهير وكأنك لن تصدق خلال السنوات القليلة الماضية ، وهذا ما تبقى. أستخدم طريقة كونماري الخاصة بماري كوندو  لفك أوراق كل شيء في منزلنا – لقد نجحت بشكل جيد بالنسبة لي وجعلت حياتنا تعمل بشكل أفضل.

أنا أستخدم هذه الطريقة باستمرار . أقوم دائمًا بتقييم وإزالة العناصر التي لا نحبها أو نستخدمها.

إقرأ أيضا:فندق ترينجل؛
نظرًا لأنني قمت بإزالة الأشياء والتخلص منها ، فقد تضاءلت الأرفف البلاستيكية. (هناك بعض الصناديق أيضًا ولكن سأتحدث عنها قليلاً.) لدينا فجوة صغيرة في غرفة التخزين لدينا تبلغ مساحتها حوالي 30 قدمًا مربعًا ، وقبل أشهر قمت ببعض التفكير وأدركت أنه يمكنني استيعاب ما تبقى هناك.
عرض الرفوف هو نفس عرض مساحة “الخزانة” الصغيرة ، لذلك كنت أعرف أنها ستكون مناسبة تمامًا. قررت أن أضعهم حتى أتمكن من السير بينهما ورؤية / الوصول إلى كلا الجانبين. هذا الجانب هو في الغالب عناصر الديكور الأكبر:
رفوف تخزين ديكور المنزل
سيختفي الكثير من هذا عندما ننتهي من المشاريع والمساحات الأخرى – صناديق الروطان أعلاه مليئة بالأقمشة التي أخطط لاستخدامها. أكوام الكتب ستذهب إلى مكتب زوجي يومًا ما عندما نعمل على ذلك.
لم يعد هناك سوى عناصر ديكور معينة احتفظ بها وأحبها – الصواني واحدة منها. أستخدمها كثيرًا ، خاصة خلال العطلات.
في الواقع ، معظم عناصر الديكور هي أشياء أستخدمها بشكل موسمي! لقد استخدمت صناديق تخزين بلاستيكية من Big Lots لتجميع العناصر مثل الحاويات الزجاجية والحشو:
صناديق مفتوحة لديكور المنزل
يعجبني حجمها ، فهي تحتوي على الكثير من الأشياء!
الجانب الآخر هو المفضل لدي. 🙂 لقد وجدت هذه الصناديق البلاستيكية الرائعة ذات الأغطية ذات الحجم المثالي لعناصر الديكور الأصغر. إنها صفقة رائعة ، فقط 4 دولارات لكل منها ! وهم يمتلكون الطريق أكثر مما تعتقد:
رفوف بلاستيكية مع صناديق تخزين
لقد بدأت مع عدد قليل من تلك الواضحة (الرف السفلي) العام الماضي ، وبحلول الوقت الذي وصلت إليه أخيرًا وأردت المزيد ، لم أتمكن من العثور على النسخة الواضحة بعد الآن.
لذلك ذهبت مع الأبيض ، الذي أفضله بالفعل.

إذا كنت تريد أن ترى ما تقوم بتخزينه في لمحة ، فهناك خيار رمادي ملون واضح.

إقرأ أيضا:بالصور.. ارتدى الحزام على الجاكيت والمعطف لتكتمل أناقتك
لا أريد أن أرى كل هذه الفوضى الصغيرة. لقد أعددت أغراضي من نوع الديكور على أرفف التخزين حتى الآن. حاولت تجميعها وتكديسها … لقد وجدت أنها مضيعة للمساحة ، خاصة مع العناصر الأصغر.
صناديق بلاستيكية صغيرة مع أغطية
الشموع على سبيل المثال ، يمكنك فقط الوقوف فوق بعضها البعض. لكنك لا تستخدم مساحة الرفوف جيدًا لأنها منتشرة وليست مرتفعة.
لهذا السبب أحب هذه الصناديق وأنا سعيد جدًا بها. أعني ، انظر إلى عدد الشموع التي يمكنني وضعها في واحدة!
صناديق بلاستيكية لتخزين الشموع
هذه 14 شمعة هناك بالمناسبة! أنا متأكد من أن هناك بعض القواعد حول تخزين الشموع المعطرة مع الشموع المعطرة الأخرى … ولكن حتى الآن جيد جدًا. كلهم رائحتهم كما ينبغي. 🙂
الكثير من عناصر الشموع … شمعدانات ، ناخبين ، شموع شمع ، معطرة. هذا بالتأكيد جزء من مخزوني الذي أتمنى تقليله على مر السنين. الآن بعد أن تم تجميع كل شيء معًا ، أعرف جيدًا ما لدينا.
لا أستطيع أن أصدق كم هي غير مكلفة لمدى قوتها – والغطاء !
على أي حال ، أنا أحب التخزين ، لكن بالنسبة للبيض على وجه الخصوص ، كنت بحاجة بالتأكيد إلى نوع من نظام وضع العلامات. لقد كان لدي بالفعل العصا على الملصقات من كتب تخزين الفن والصور الخاصة بنا ، لذلك استخدمت تلك الموجودة في حاوياتي:
ملصقات لتخزين ديكور المنزل
يحتوي الجزء اللاصق على جيب وتناسب ملصقات Avery بالداخل . لقد أنشأت واحدة لكل سلة وأضفت بعض المعلومات التفصيلية عن بعضها أيضًا.
كما تعلم … في حالة احتياج عائلتي بشكل عاجل إلى بعض الديكور الساحلي … سيكونون قادرين على العثور عليه بسرعة!:
ملصقات مطبوعة لتخزين ديكور المنزل
ناه … هذا كل شيء بالنسبة لي. 🙂
وقد عملت بشكل جيد. أحب وضع الأشياء بعيدًا ، ولكني أرغب أيضًا في العثور عليها بسرعة. هذا الحل يحل كليهما!
بدأت أكتب فقط ما بداخلهم باليد ، لكن بعد ذلك فكرت ، من أنا ؟؟ كنت بحاجة إلى ملصقات مطبوعة. 😁
لقد كنت على جانبي طريقة تخزين الأشياء في صناديق على مر السنين ، ولكن السبب في أنني بقوة في فريق السلة الآن هو أنه يمنعني من الإنفاق الزائد. لدي مساحة فقط لما لدي متسع من أجله … وأنا أحب ذلك.

ليس هذا فقط ، ولكني أجد أنه من الأسهل بكثير تتبع ما لدي عندما يكون منفصلًا ومنظمًا على هذا النحو.

بعض العناصر الإضافية التي أخزنها في مكان آخر بالمنزل:
  • يتم الاحتفاظ بجميع المزهريات والأباريق الخاصة بنا في خزانة مطبخ لسهولة الوصول إليها للزهور.
  • اللوازم الحرفية والأدوات المكتبية الزائدة موجودة في مكتبي المدمج في أدراج غرفة الطين.
  • أطباق التقديم والسلطانيات في وحدة تحكم جميلة في غرفة الطعام لدينا.
لقد احتفظنا بسلم السلم هنا على أي حال ، وأدركت مدى سهولة فتحه في منتصف الرفوف. إذن الآن ستعيش بين الاثنين:

غرفة تخزين ديكور المنزل

كما ترون ، لدينا بعض الصناديق الكبيرة في هذه المساحة أيضًا. بعضها عبارة عن ديكور خريفي أحتاجه لمحاولة إفساح المجال في المرآب مع ديكور عيد الميلاد . زوجان لعناصر قريتنا الكريسماس التي وضعناها في الطابق السفلي.
لدينا أيضًا حاوية للأشياء الإلكترونية – الكابلات و HDMI وأسلاك السماعات وأدوات الألعاب. لقد مررت بها وتخلصت من مجموعة ، لكن لا يزال لدينا ما يكفي لتبرير الحاوية الكبيرة.
هدفي هو بناء رفوف خشبية في هذا الكوة الصغيرة وبعد ذلك يمكنني التخلص من الأرفف البلاستيكية وبعض الصناديق. أريد أن أضيف بعض الإضاءة في السقف قبل أن أبدأ في ذلك.
في الوقت الحالي ، أشعر بسعادة غامرة تجاه “الردهة” الصغيرة لديكور – يمكنني الوصول بسهولة إلى كل ما أحتاجه! هل لديك الكثير من الشموع والمساحات الخضراء التي تحتاج إلى منزل؟ ما هو الحل لتخزين كل ذلك؟
 
** هناك بعض الأفكار الرائعة لتخزين عناصر ديكور المنزل على صفحة الفيسبوك الخاصة بي أيضًا!
ديكورات مميزة فعلا، في صور كتير ذوقها رفيع و راقي ، اشكرك علي المجهود تبعك في المقال و الصور والمعلومات والنصايح دي ، جزاك الله خيرا وشكرا كثيرا علي المجهود المبزول.
السابق
الضحك والبكاء علاج للنفس والجسم
التالي
“LG” تزين هاتفها “G3” بثلاثة ألوان وإطار معدنى