التجميل

خبيرة تجميل توضح أفضل طرق “مساج الوجه”

خبيرة تجميل توضح أفضل طرق “مساج الوجه”

يعتبر الوجه هو عنوان الشخصية ، والمعبر عن حالتها النفسية، لذلك فالاهتمام به يعنى الاهتمام بمظهرنا العام ، ولم يعد الاهتمام بالوجه مقتصرا على النواحى التجميلية فقط من وسائل ماكياج وتدخلات جراحية، إنما ظهر المساج كأحدث الوسائل التى من شأنها أن تظهر الوجه فى أفضل حالاته.

تقول خبيرة المساج والعلاج الطبيعى مى رضا ، نتيجة للضغوط التى يتعرض لها الإنسان بشكل يومى، أصبحت هذه الضغوط تنعكس بشكل أو بآخر على الوجه ، لذلك نجد ظاهرة العبوس والوجوه الحادة انتشرت بشكل كبير بين الناس.

تتابع ، مما يفقد الوجوه جمالها وصفاءها ، ويأتى هنا دور المساج فى استعادة الحيوية إلى الوجه وإزالة كل معالم الضغوط والإرهاق من خلا التمارين المتخصصة لإراحة وإرخاء عضلات الوجه.

وتستعرض “رضا” بعض التمارين البسيطة لعمل مساج للوجه بالكامل فيما يلى، أولا يجب أن نجلس فى غرفة مظلمة، أو نرتدى كمامة العين، ونبدأ فى سماع موسيقى هادئة، ثم نبدأ بلمس وجهنا لمسات رقيقة، وتخرسك كل من الوجنتين والرأس بحركة دائرية بواسطة أطراف الأصابع.

نركز على منطقة منتصف الغرة ونقوم بسحب أصابعنا ضاغطين على منطقة المنتصف إلى الجانبين أكثر من مرة، ونعيدها فى حركة رشيقة بشكل عكسى من الجانبين إلى منطقة المنتصف.

ثم نبدأ بالضغطات السريعة البسيطة ابتداء من منطقة وراء الأذون متجهين إلى الأنف، ونعيد هذه الحركات بالعكس من الأنف إلى ما وراء الأذن.

إقرأ أيضا:سلبيات المكياج – أضرار المكياج اليومي أضرار المكياج الرخيص
السابق
اللوم الدائم للنفس من أعراض الاكتئاب
التالي
نوال الكويتية ضيفة The Winner Is فى الحلقة قبل الأخيرة من المرحلة الأولى