التجميل

خبيرة تجميل تنصح بحفظ العطر فى مكان بارد

خبيرة تجميل تنصح بحفظ العطر فى مكان بارد

ربما لا تلتفت النساء كثيرا لعطورهن مثلما تهتم بمستحضرات التجميل الأخرى مثل الميك أب أو طلاء الأظافر أو غيره رغم أنه أكبر معبر عن شخصيتك فالعطور الهادئة الناعمة تعكس جانبا كبيرا من صفاتك وكذلك العالية أو سريعة الانتشار .

تقول خبيرة التجميل حنان خاطر العطر عبارة عن مجموعة من النباتات والزيوت التا تخلط معا لتخرج فا النهاية رائحة جميلة, ووضع العطر نفسه يحتاج طريقة مثالية مثل وضعه على معصم اليد مع عدم حكه أو فوق الملابس من أسفل لأعلى مع مراعاة عند اختياره عدم احتوائه على مواد زيتية.

وتضيف: لكل مرحلة عمرية عطر خاص بها فلا يمكن مقارنة الفتاة صغيرة بالسيدة فى المرحلة العمرية المتقدمة، فالفتاة يكون أنسب لها روائح العطور الهادئة مثل الزهور كالورد والياسمين والريحان, والفواكه مثل التفاح والعنب و المانجو أو الكمثرى الفواحة, أما من فى مراحل عمرية أكبر فيمكنهن اختيار العطور المركبة ذات الرائحة النفاذة أو سريعة الانتشار حسب شخصياتهن مثل المسك والعنبر وبعض أنواع العود الأخضر .

ومن المهم أن تعلمى بأن استعمال نوع من العطور يخلق لك شخصية مميزة مع الحرص على معرفة أن العطر لابد من حفظه فى مكان بارد نسبيا أو درجته منخفضة و أفضل طريقة لكى تضمنى أن تسبقك رائحتك يمكنك وضع العطر بين خصيلات شعرك .

إقرأ أيضا:وصفات طبيبعة لتغيير لون شعرك بالمنزل
السابق
بالصور..حملة “تعايش” باقتصاد “القاهرة” تجوب شوارع وسط البلد للقبض على المتحرشين
التالي
التدخين والجلوس كثيراً تحت أشاعة الشمس وأمام التلفاز تؤدى إلى التجاعيد المبكرة