التجميل

باستخدام رسم الأظافر وأحمر الشفاة.. احصلى على إطلالة رائعة X5 خطوات

باستخدام رسم الأظافر وأحمر الشفاة.. احصلى على إطلالة رائعة X5 خطوات

إذا كنت تريدين إطلالة جديدة ومختلفة عن العام الماضى فإليك بعض الأفكار التى عرضها موقع Identify للحصول على إطلالة مميزة وجديدة، وهى:

– استعمال أحمر الشفاه الأحمر الزاهى، رغم جرأته إلا إنه يعزز ويزيد من جمال المظهر للفتيات كما يظهر أنوثتهن بشكل كبير.

– استعمال ألوان طلاء أظافر مبتكرة وجديدة فالألوان مثل الوردى ودرجاته أصبحت مملة ومتوقعة فيفضل تنويع الألوان أو دمج مثل هذه الألوان مع غيرها من الجديد عن طريق الرسم على الأظافر، اما عن تصميم الأظافر فيجب اختبار الشكل المدبب قليلاً بدلاً من المستطيل أو البيضاوى المعتاد.

– تغيير الألوان المستخدمة فى تحديد العين فيمكن استبدال البنى والأسود بالأزرق الداكن فاللون الأزرق يناسب كل ألوان الملابس، كما أنه يبرز العين ويظهرها بشكل أجمل وأيضاً يظهر بياض العين أكثر بريقاً وهو لون جديد ومميز.

– إذا كنت غير محجبة فيمكنك تجريب قصات شعر جديدة مثل “قصة” على الحاجبين أو التسريحات المموجة التى تضفى حجما إضافيا على الشعر فهذه الموديلات تعطى سناً أصغر وشكلاً انسيابيا ورقيقا، أما إذا كنت محجبة فحاولى دائماً تطوير شكل الحجاب.

– وأهم خطوة فى التغيير هى الإطلالة الطبيعية من حيث تبييض الأسنان، فالأسنان يمكنها تغيير المظهر بالكامل والأسنان البيضاء تعطى مظهرا لامعا وبراقا ووجها مشرقا دائما، حتى بدون استخدام ماكياج.

إقرأ أيضا:حافظى على سلامة شعرك باستخدام زيت الزيتون واللبن
السابق
مضغ “اللبان” والمشروبات الباردة.. سبع نصائح ذهبية لعلاج التهاب الحلق
التالي
احرص على التمارين الرياضية والتخيل لرفع مستوى ذكائك