التجميل

“زيت الزيتون” لأظافر صحية لامعة للفتيات

“زيت الزيتون” لأظافر صحية لامعة للفتيات

“زيت الزيتون” لأظافر صحية لامعة للفتيات

الاعتناء بالأظافر والحرص على جمالها وصحتها بمثابة عنوان لجمال اليدين ورقتها، فإن جمال الأيد يكتمل عندما نمتلك أظافر جميلة ولامعة حيث تضفى علينا طابعا خاصا من الجمال.

تقول خبيرة التجميل أمانى طه: “إن كثرة استخدام طلاء الأظافر يجهدها، ويغير من لونها ويضفى عليها مظهر غير لائق، بالإضافة إلى ما يسببه مزيل الطلاء من مشاكل وبكتيريا تتسبب فى هلاك الأظافر وما يحيط بها من جلد”.

تنصح أمانى جميع الفتيات بعدم الإكثار من طلاء الأظافر والمزيل لكى تتمتعا بأظافر صحية وجميلة، وذلك من خلال المداومة على استخدام الوصفات الطبيعية التى تعمل على معالجة الأظافر المجهدة ومنها وصفة بسيطة وسهلة لأظافر بيضاء ونظيفة تتكون من:

•2 ملعقة زيت زيتون.
• عصير ليمونة واحدة.

نقوم بإحضار طبق عميق ونضع فيه المكونات السابقة، ثم نغمس أظافرنا فيه، ويفضل تكرار هذه الوصفة يوميا ليلا للحصول على أظافر صحية.
وتقدم أمانى وصفة لتخلص من الجلد الذى يحيط بالأظافر التى تتكون من عصير نصف ليمون و2 ملعقة بكربونات الصودا، نقوم بمزجها ثم نضع أظافرنا ثم نفركها، كما يوجد وصفة أخرى تتكون من ثلاث ملاعق خل تفاح وثلاث ملاعق زيت زيتون وصفار بيضة واحد، نقوم بمزجها ثم نضعها على الأظافر وما حولها من جلد زائد لمدة ربع ساعة ثم نغسلها بماء بارد.

إقرأ أيضا:خطوات الحـصول على رسومات جديدة للأظافر

وأخيرا تنصح خبيرة التجميل بالمداومة على تكرار الوصفات بصفة يومية للحصول على النتيجة المرجوة من نضارة وجمال.

السابق
نجلاء فتحى.. الحاصلة على الجائزة الذهبية لأفضل نجمة عربية
التالي
لندن تستخدم الحرارة الزائدة من مترو الأنفاق لتدفئة المنازل